التخطي إلى المحتوى

خيب لاعبي برشلونة أمال الملايين من جماهيرهم في مستهل مشوارهم في دوري أبطال أوروبا، حيث سقط البرشا أمام نظيره بايرن ميونخ في الجولة الإفتتاحية من مباراة دوري الأبطال، وقد ظهر لاعبي البافاري في هذه المباراة بكل قوة مقاتلين بشراسة عن مرماهم، وحافظ مانويل نوير على شباكه نظيفة، وبذلك حصل بايرن ميونخ على النقاط الثلاثة معيد لذاكرة الجماهير الهزيمة القوية التي سبق أن حققها على برشلونة في دوري الأبطال.

تلقي برشلونة هزيمة مهينة من قبل بايرن ميونخ الذي أطاح بالعملاق الكتالوني في عقر دياره، فقد حل الخصم الألماني ضيفاً ثقيلاُ على البلوغرانا، وكان أبناء المدرب الهولندي رونالد كرمان قد خيبوا أمال الجماهير التي اعتقد أنه سيكون من الصعب أن يتلقي برشلونة الهزيمة على أرض كامب نو.

وشهدت مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ تألق اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي نجح في قيادة فريقه إلى الفوز، وبذلك حصل البافاري على أول ثلاثة نقاط في مشواره في رحلة استعادة اللقب الذي حققه تشيلسي.

وكان لاعبي برشلونة قد ظهروا بأداء سيئ للغاية، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف دون مقابل، فسجل اللاعب توماس مولر في الدقيقة 34، بينما سجل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 56، ثم سجل الهدف الثالث في الدقيقة 85 من عمر المباراة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *