التخطي إلى المحتوى

بعد النتائج السلبية التي حققها يوفنتوس على المستوى المحلي، نجح لاعبي السيدة العجوز في استعادة ثقة الجماهير بهم بعد تغلبهم على مالمو في الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا، حيث ظهر لاعبي اليوفي بمستوى جيد بعد أن بذل المدير الفني للفريق جهود مكثفة للنهوض بمستوى اللاعبين، وقد نجح يوفنتوس تحت قيادة اللاعب باولو ديبالا في الحصول على أول ثلاثة نقاط في مشواره بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

تمكن يوفنتوس من تخطى عقبة خصمه مالمو ومصالحة الجماهير المستاءة من تراجع مستوى اللاعبين الذين أهدروا العديد من الفرص، لكن لاعبي السيدة العجوز استعادوا تألقهم سريعاً محققين فوز ثمين على خصمهم، وقد شهدت المباراة دفع المدير الفني ليوفنتوس  ماسيميليانو أليغري بالثنائي ألفارو موراتا، وباولو ديبالا.

وعلى الرغم من الهجوم القاسي الذي تلقاه يوفنتوس مؤخراً إلا أن اللاعبين ظهروا بمستوى جيد، وحققوا الفوز على مالمو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبذلك حصل اليوفي على النقاط الثلاثة.

وكان اللاعب أليكس ساندروا قد سجل الهدف الأول في الدقيقة 23، ثم سجل اللاعب باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 45، وتمكن النجم ألفارو موراتا من تعزيز تقدم اليوفي بتسجيل الهدف الثالث.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *